جلب الحبيب

جلب الحبيب

جلب الحبيب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
كيف حالكم اخوتى وبناتى اليوم يتحدث معكم باذن الله تعالى الشيخ ايار المتخصص بمشيئة الله فى العلوم الروحانية .
الشيخ ايار للاعمال الروحانية وجلب الحبيب ورد المطلقة ورجوع الزوج 00201220587045



ما هو جلب الحبيب ؟

جلب الحبيب علم روحاني ام قدرة إلهية
اتكلم اليوم عن أمر مهم جدا وتوضيح لكم بخصوص جلب الحبيب او طلاسم جلب الحبيب او اعمال السحر الخاصة بجلب الحبيب

سبب التحدث لهذا الموضوع وهو للأسف ذوي العقول المحدوده الذي يصدقون بأن بأمكان جلب الحبيب في أقل من ساعه او ساعه وسبب توضيحي لهذا الأمر لأني أرى النصب والاحتيال ( عيني عينك ) لذالك احببت ان اوضح الأتي :

- ان عملية الجلب والتهيج او جلب الحبيب لا يتم الأمر بهذه السهوله لأنه لا يقدر اي روحاني بأن يجلب في خلال ساعه والتوضيح على كلامي وهو ان :

الروحاني عندما يبدء في الاعمال او بدء الجلسه الروحانيه يتم استدعاء الأعوان الخاص به ويتم سؤاله عن فلان ابن فلانة فيقول له المعون بأنه كذا وكذا ويمكن ان تفعل به كذا

وهنا القول بأنه يمكننا فعلا الجلب ولكن ليس بخلال ساعه كما يدعون بعض الناس لأننا بشر ولسنا ملائكه او رسل او انبياء ونحن هنا عندما يتم البدء في عملية 


الجلب او التهيج يكون على مدار ال 24 ساعه وهذا طبعا يكون في حالات القوى الروحانيه الشديده لهذا الأمر

البدء في عملية الجلب والتهيج  تحتاج للكثير من الوقت للروحاني  اللذي يقوم بجلسة تحضير وتوكيل الخادم او العون كما نسمي 

ان عملية المحبه الشديد والذي نسميه جلب الحبيب هو الأمر الذي يمكن للشخص الأخر السيطره على الذي قبله اي بمعنى بأنه اي شخص يعمل عملية الجلب فسوف


يكون الشخص الأخر فاقد الوعي او مسيطر عليه من قبل الشخص الطالب يعني على قولة المثل يصير الرجال او المرأة حابب  الشخص الاخر حب شديد  ويُنفذ ما يتلى عليه  من الطرف الاخر المسيطر عليه  سواء يعطي لة المال والهداية والغيرة علية واذا لم يكلمة لمدة يومان يتجنن علية ويرد ان يسمع صوتة او يذهب الي مسكنة ويمشي  من تحت بيتة ويتمني ان يرة

علوم روحانيه بين الدجل والنصب والحقيقه :

الروحانيه التي صدمتني في هذا العالم عالم الانترنت العجيب فلا اٌقول الا الحمدلله رب العالمين
على نعمة الحال .. اجد  الكثير من المواقع باسماء عجيبة مين مسمي نفسة ملك الجن واخر اسطورة الروحنيات واخر الحاكم علي الجن كلها اسماء وهمية كما يوجد الكثير من المواضيع المكتوبة والوصفات الخاصة بعلم الروحنيات
 ليس لها اي اساس من العلم فانا كروحاني لا اجيد كتابة هذة الموضيع مثل تحضي الملك مين وصرف الخادم مين فهذا كلة وهم العلم الروحاني الصحيح لا يكتب بل ينفذ بين ثلاثة انا كشيخ روحاني وطالب العمل والمطلوب جلبة بدون علمة
كما انه لا يوجد شيخ يكتب جلب الحبيب مجاني لان اعمال الجلب تحتاج الي بخور ووقت من الشيخ للبدء في عمل جلب الحبيب ويستغرق هذا العمل مدة يوم الي ثلاث ايام وبعض انواع جلب الحبيب  تحتاج الي خمس ايام عمل متواصل
 كل يوم خمس ساعات من الشيخ لتوكيل الخادم وذجرة بجلب فلان ابن فلانة لمحبة فلانة بنت فلانة وهنا طبعا الشيخ الروحاني مش هيشتغل مجانا لان الشيخ انسان زي اي انسان يحتاج الي اكل وشرب ولباس ومصاريف لبيته واسرته 
فليس من العقل ان الشيخ يشتغل او يكتب علي جوجل جلب الحبيب مجانا هنا نشغل ادمغتنا ونقول ان من كتب جلب الحبيب مجاني ليس شيخ ولا يعلم اي شيء عن العلوم الروحانية انه يبحث عن سيدة لكي تفتح لة الكميرا او يعاشرها جنسيا بوهم انه هيعمل لها عمل بجلب حببها او جوزها
و اما الشيخ الحقيقيى مثله مثل اي صنايعي يقوم بممارسة مهنتة  لبد ان يأخذ عربون من الزبون حتي عطي افضل ما عندة من شغل كذالك الشيخ الروحاني عندما يبدء في شغل لزبون بجلب الحبيب او عمل فراق ,,
 لابد له من مصاريف لكي يقوم بشراء البخور والفحم واكله وشربه لكي يقدر يواصل العمل زي اي صنايعي يعمل في اي مهنة يحتاج الي عربون لشراء طلبات شغل الزبون فمن الطبيعي ان الشيخ مش هيصرف  من امواله الخاصة  وينتظر لما الزبون يحن عليه ويعطي له  حقه
الكثير من الزبائن اللتي لا تعلم شيء عن الروحانية يقول لك يا شيخ اعمل الشغل وارسل لك حسابك بعد ما تخلص شغل, ولو مدفعتش اوقف العمل  
هنا يا ابني ويا بنتي الشيخ علشان يعمل العمل محتاج الي بخور وفحم ووقت ثلاث ايام عمل لجلب الشخص اللي انتم تودون جلبه وعلشان يوقف العمل , الشيخ مش ربنا علشان يقول للشيء كن فيكون
هيحتاج ايه لفك العمل بخور وفحم وثلاث ايام عمل لفك الشيء اللي عملة فهنا الشيخ هوا الخاسر الوحيد في الحالتين
وهناك من يقول يا شيخ اعمل لي الجلب مجانا وربنا يكتبه في ميزان حسناتك  .. ههههه
 يا بنتي يا ابني ليس في الاعمال حسنات لانه سحر مثل الخمر والقمار وجلب الحبيب اننا بنجيب الشخص بدون ارادته فربنا هيعاقبني علي هذا الذنب بسيئات وليس بحسنات كما تدعين ان في حسنات فنهاية قولي ان جميع اعمال السحر او اعمال الجلب تحتاج الي مصاريف مادية ويتم دفعها  من الزبون الي الشيخ علي دفعتين نصف قبل العمل ونصف بعد الانتهاء من العمل وتجربته لمدة شهر وانك تكوني مطمئنة  ان مفعول السحر شغال علي الحبيب وجربي مع الحبيب اختبارات اشتمي او ابعدى عنه لمدة يومان هو من سوف يقوم بالبحث عنكي ومحاولة ارضائك بكل الطرق حتي ترضي عنه
 واخر قولي لكم ان لا يوجد شيخ يعمل جلب الحبيب مجانا الا اذا كان يبحث عن امراة  لممارسة الجنس معاها فقط 
................................................................
                       كيف اقوم بجلب الحبيب   

ما أحتاجه أنا ( والعياذ بالله من كلمة أنا ) هو :
- اسمك واسم والدتك
- اسم من تحبينه وتريدين جلبه واسم والدته أو صورته 

مدة ظهور النتائج تكون من 3 أيام الى 5 أيام باذن الله تعالى وتظهر النتيجة على هيئة اهتمام غير مسبوق من الحبيب لكى , عن طريق كثرة اتصاله بكى , دائما ما يود مقابلتك , يسمع كل كلامك وينفذه , يقدم لكى الكثير من الهدايا وما الى آخره ...

طرق تحويل المال :

بالنسبة لتحويل الاموال :-

- دول الخليج العربى يكون التحويل عن طريق شركة ويسترن 
يونيون Western Union 
- دول المغرب العربى ( تونس - الجزائر - المغرب ) يكون التحويل عن طريق بنك الكترونى يسمى Paypal ولمن لا يملك حساب على هذا البنك يمكنه بسهولة ايجاد وسيط لارسال المال لى بدلا عنك .

- دولة مصر يكون التحويل عن طريق خدمة فودافون كاش
التواصل معى :

يمكن للجميع التواصل معى عبر خدمة واتساب على رقم 00201220587045  او الاتصال هاتفيا على نفس الرقم باذن الله تعالى . او تشريفي في منزلي / العنوان  سوهاج 141 متفرع من شارع المحطة القديمة الدور الارضي منزل الشيخ ابونصر
واللي حابب يجي يتصل قبلها علشان ارسل ابني يستقبلة في المحطة ويخاد وجابة وكرم  الضيافة ونعشي ونغدي كمان

شكرا لكم اخيكم الشيخ ايار دكتور روحاني